عادي

تألق هجن «الرئاسة» و«الشحانية» في رموز اللقايا بمهرجان المرموم

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين
خلال المنافسات

شهد ميدان المرموم لسباقات الهجن، مساء الثلاثاء، الظهور الأول لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان المرموم التراثي 2024.

وتابع الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، تحديات الرموز في سن اللقايا التي أقيمت على كأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، حيث نجحت هجن «الشحانية» في حصد كأس اللقايا الأبكار المفتوح بواسطة (عسيله) التي قادها المضمر جارالله عقيل المري للصدارة بزمن قدره 7:12:9 دقائق.

وأضافت هجن الشحانية النقطة الثانية لرصيدها من خلال فوز (لاهوب) تحت قيادة المضمر جار الله عقيل المري ببندقية اللقايا الجعدان المفتوح بعد أن سجل زمناً بلغ 7:17:2 دقائق.

وتألقت هجن إنتاج أم الزبار من خلال ثالث التحديات، وذلك عندما نجحت (آمال) بقيادة المضمر محمد بخيت المقارح في انتزاع كأس اللقايا الأبكار المحليات، بوصولها لخط النهاية في زمن قدره 7:18:1 دقائق.

وتمكن المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري من قيادة (مشكور) لهجن الرئاسة إلى قمة التحدي على بندقية اللقايا الجعدان المحليات بزمن بلغ 7:15:7 دقائق.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين برموز سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ عقب نهاية الشوط السابع.

ويستضيف ميدان المرموم لسباقات الهجن الأربعاء تحديات رموز سن الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ من خلال مهرجان المرموم التراثي 2024، وتتنافس الشعارات الكبرى من خلال عشرين شوطاً في سن الإيذاع لمسافة 6 كيلومترات، وستكون الأشواط الأربعة الأولى مخصصة لتحديات الرموز بواقع كأسين وبندقيتين للأشواط المفتوحة والمحليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/69sw8x3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"