عادي

بسمة بوسيل: هذه السيدة سبب طلاقي من تامر حسني

03:01 صباحا
قراءة دقيقتين

رغم حرصهما خلال الأسابيع الماضية على الظهور في مناسبات عائلية سوياً، بعد إعلان الانفصال رسمياً في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، والحديث عن الانفصال بالتراضي وبقاء الود بينهما، إلا أن الخلافات العلنية بدأت بين المطرب المصري تامر حسني وطليقته المغربية بسمة بوسيل خلال الساعات الماضية.
والبداية كانت بفيديو نشره حسني من حفل زفاف هالة عمر، المسؤولة عن إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه يعرفها منذ أن كانت في عمر 14 عاماً، فقد كانت إحدى معجباته، واصفاً إياها بـ«أحد المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت»، على حد تعبيره.
أوضح أنها من شدة دفاعها عنه لفتت نظره، واختارها لإدارة حساباته الرسمية رغم صغر سنها، واستمرت معه حتى كبرت وأصبحت عروس الآن، مشيراً إلى أن والديها توفيا في نفس العام، ومنذ ذلك الحين يعتبرها بمثابة ابنته، معرباً عن أمنياته لها بالحياة السعيدة مع زوجها.
ويبدو أن حديث تامر عن المعجبة التي انضمت لفريق عمله أزعج طليقته وأم أولاده بسمة بوسيل، حيث أعادت نشر فيديو تامر من زفاف هالة عمر، وعلقت كاتبة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».
وتابعت بسمة عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام، كاتبة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».
وكان حسني ومصممة الأزياء المغربية، أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، بعد زواج استمر 11 عاماً.
جاء إعلان الثنائي خبر انفصالهما عبر خاصية القصص المصورة لحساباتهما على «إنستغرام»، حيث كتبت بسمة بوسيل: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق. تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير».
ورد تامر حسني على زوجته السابقة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب».
وأضاف: «ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».
يذكر أن تامر حسني تزوج بسمة بوسيل في إبريل 2012، بعدما لاحقتهما شائعات الارتباط لمدة عام، وأسفر زواجهما عن 3 أبناء هم «تاليا وأمايا وآدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysfxr668

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"