عادي

مانشستر سيتي يبدأ مفاوضات ضم باكيتا

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بدأ نادي مانشستر سيتي مفاوضاته للتعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا من صفوف وست هام، بحسب بوابة «جلوبو إسبورتي»البرازيلية.
وقدم مانشستر سيتي عرضاً بقيمة 70 مليون جنيه استرليني (81 مليون يورو) لإقناع إدارة وست هام بالتخلي عن خدمات باكيتا المنضم لصفوف النادي في صيف 2022، مقابل 51 مليون جنيه استرليني، من ليون الفرنسي.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة وست هام قد ترفض عرض مانشستر سيتي الأول، بحثاً عن رفع قيمة الصفقة، خاصة أن لوكاس باكيتا، 25 عاماً، كان ضمن أهداف بيب غوارديولا في صيف 2022، لكن بحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، لن تتجاوز قيمة الصفقة 85 مليون جنيه استرليني، وهو الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
وحظي باكيتا باهتمام غوارديولا قبل عام، حيث كان يرغب المدرب الإسباني في ضمه إلى مانشستر سيتي، ليكون بديل بيرناردو سيلفا، الذي كان يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة، لكنه بقى، ليتجدد الاهتمام بالجناح البرازيلي مع رحيل رياض محرز إلى الأهلي السعودي.
وتحدث لوكاس باكيتا قبل أيام عن موسمه الأول في إنجلترا مع وست هام، وقال إن ملعب مانشستر سيتي «الاتحاد» هو المفضل له، كما أبدى إعجابه بالثنائي كيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا، وذكائهما في الملعب ومدى قدرتهما على السيطرة على إيقاع المباريات.
يذكر أن لوكاس باكيتا، خاض 41 مباراة مع وست هام، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 7 ، وقاد الفريق للفوز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v8bc8ef9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"