عادي

«الياه سات» تعزز حضورها في الصين

10:35 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
كشفت شركة «الياه سات» للاتصالات الفضائية، عن خططها لتوسيع حضورها في الصين، كجزء من استراتيجيتها للنمو وتنويع أسواقها الدولية، وفي مقدمتها الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وجاء هذا الإعلان على خلفية عقد مجموعة من الاجتماعات في العاصمة الصينية بكين بين فريق الشؤون التجارية في شركة «الياه سات» بقيادة سليمان آل علي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، مع حسين بن إبراهيم الحمادي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصين، وسط اهتمام كبير من البعثة الدبلوماسية الإماراتية في بكين، بتمكين توسع الشركات الإماراتية في السوق الصينية النشطة.
كما عقدت «الياه سات»، اجتماعاً مع شركاء شركة «الثريا»، ومنهم شركة Zhongyou Century - بكين، لتكنولوجيا الاتصالات المحدودة، لاستكشاف فرص العمل في القطاعات المهمة استراتيجياً كالقطاعات الحكومية، مع التركيز بشكل خاص على البحث والإنقاذ، إضافة إلى المشاريع التجارية.
الدعم الكامل
قال حسين بن إبراهيم الحمادي، سفير الإمارات لدى الصين: «تنطوي الشراكة بين الياه سات والصين على إمكانات هائلة للنمو والتعاون المتبادل، وتلتزم سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم الدعم الكامل للشركات الإماراتية ومنها الياه سات للتوسع في الصين، إضافة إلى تعزيز العلاقات والتعاون الاقتصادي بين البلدين».
ومن جانبه، قال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الياه سات: «فخورون بتوسع الياه سات في الصين كجزء من استراتيجيتنا للتنويع الجغرافي ودخول قطاعات جديدة. ومن المتوقع أن توفر شراكتنا الاستراتيجية مع الصين، دفعة قوية لشركتنا في السوق العالمية. لقد منحتنا الزيارة الناجحة التي قام بها مسؤولو السفارة الصينية إلى جانب الدعم الكبير من قبل سعادة سفير الإمارات العربية المتحدة لدى الصين لخططنا، الزخم لمواصلة دفع عجلة النمو، ليس فقط في الصين، ولكن أيضاً في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ».
وتم خلال الزيارة استعراض أحدث تقنيات الاتصالات المتنقلة والحلول المبتكرة والحديثة، تأكيداً من الشركة على الخطط طويلة الأمد والالتزام بتلبية الاحتياجات المتزايدة لدى العملاء الحاليين والمحتملين في مختلف القطاعات في جمهورية الصين. ومن المتوقع أن تحقق خدمة MarineStar الأكثر مبيعاً في شركة «الثريا»، إنجازات مهمة في القطاع البحري في الصين، وهذا سيحدث بدوره ثورة في مجال الاتصالات لدى مشغلي النقل البحري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ndyxjytb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"