عادي
السلوفاكية ماليكوفا تتوج باللقب

بطي النعيمي.. وصيف بطولة العالم لقدرة الخيول الصغيرة

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بعثة الإمارات في بطولة العالم

نجح فرسان منتخب الإمارات في تحقيق إنجاز خارجي جديد، بعدما أحرز بطي سيف النعيمي المركز الثاني في بطولة العالم للخيول الصغيرة «نجمتان»، التي أقيمت أمس الاثنين في منطقة باديس في إستونيا، بمشاركة 44 فارساً مثلوا 15 دولة من مختلف قارات العالم.

وحل في المركز الأول السلوفاكية دومينيكا ماليكوفا، وثالثة الإسبانية بيرنغر جيل.

وبلغت مسافة السباق الذي أقيم بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية 120 كم، تم توزيعها على أربع مراحل، الأولى لمسافة 38 كم، والثانية لمسافة 32 كم، والثالثة لمسافة 29 كم، والرابعة لمسافة 21 كم. وشارك في البطولة إلى جانب الإمارات منتخبات الأرجنتين، والبحرين، وألمانيا، وإستونيا، وإسبانيا، وفرنسا، والمجر، والعراق، والكويت، وليتوانيا، والنرويج، وسلوفاكيا، وسوريا، وأوكرانيا.

مثّل منتخب الإمارات 15 فارساً وفارسة بقيادة منصور سعيد الفارسي الفائز بنسخة 2014، وسهيل الغيلاني بطل نسخة 2019، وسعيد الخياري الذي يمتطي صهوة «بوليو اورالندو».

وضم منتخب الإمارات أيضاً حمد الكعبي، وبطي سيف النعيمي، وسعيد الشامسي، ومحمد راشد الشبلي، وأحمد صالح الشحي، وخليفة العميمي، وليلى المرزوقي، وحصة الجسمي، وسيف المزروعي، وسعيد سالم المهيري، وسيف جمعة بالجافلة، وراشد سعيد الكعبي، وغيث عبد الواحد صقر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47675j6w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"