عادي

«مجموعة الإمارات» تؤهل الكوادر المواطنين بالتعاون مع «بي دبليو سي»

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع المذكرة
من توقيع المذكرة
دبي: «الخليج»
وقعت مجموعة الإمارات، الأربعاء، في مقرها الرئيسي بدبي، مذكرة تفاهم مع أكاديمية «بي دبليو سي»، ما يعزز التزامها بتسهيل التدريب في الصناعة للكوادر الوطنية الإماراتية.
وقد وقّع على مذكرة التفاهم منال الصوري، نائبة رئيس الموارد البشرية في مجموعة الإمارات للتوطين وإدارة تعزيز تجربة الموظفين، ومير تيمور علي، شريك «بي دبليو سي» ورئيس المؤهلات والشهادات في أكاديمية PwC. وسوف يتلقى موظفو المجموعة من الإماراتيين، في أقسام الموارد البشرية والمالية والتدقيق، تدريباً مؤهلاً يقدمه خبراء الأكاديمية لنيل شهادات في مختلف التخصصات.
وقالت منال الصوري: «تعزز المذكرة التزامنا بتطوير المتخصصين الإماراتيين في مختلف أقسام المجموعة، وتزويدهم بالمهارات الإضافية والميزات التنافسية للشهادة ذات المستوى العالمي لتعزيز حياتهم وتفوقهم المهني. ونفخر بالتعاون مع مؤسسات تشاركنا رؤيتنا لتمكين المجتمع المحلي ودعم نموه المستدام، بما يتماشى مع تقدم الدولة وتطورها في جميع القطاعات».
فيما قال علي: «القوى العاملة الوطنية الماهرة هي المحرك الرئيسي لأجندة التحول في دولة الإمارات، ويسعدنا تعزيز التزامنا بهذا الهدف، الذي يشمل دعم النمو الاستراتيجي للمواهب الوطنية، وتمكين تنافسية القوى العاملة عالمياً، عبر مختلف الأدوار والأقدمية، من خلال تزويدهم بشهادات ومؤهلات معتمدة دولياً».
ويأتي هذا التعاون ليساعد المواطنين الإماراتيين على تطوير مهاراتهم، وإضافة إلى التعاون مع الأكاديمية، دخلت مجموعة الإمارات مؤخراً في شراكة مع «آر آي تي» (دبي)، فيما تواصل المجموعة توظيف الإماراتيين في مختلف المجالات ضمن مجموعة واسعة من البرامج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55numzft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"