عادي

أنشيلوتي ينتقد كاميرات غرفة الملابس وازدحام الجدول

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
أنشيلوتي وغوارديولا في مواجهة الموسم الماضي

متابعة: ضمياء فالح

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه يتفق مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في ازدحام الجدول بالمباريات، وقال: «كيف لي أن أخالف رأي غوارديولا؟ أنا أتفق معه بالكامل. هم يحاولون تحسين نوعية العرض الكروي بمزيد من دقائق اللعب والمباريات لكن لتحسين النوعية عليك أن تقلل الكمية. المشكلة أن اللاعبين والمدربين لا يستطيعون فعل شيء، ويبدو أن كرة القدم ليست ممتعة كما يجب أن تكون، إنهم يزيدون عدد المباريات من أجل المال، هذه هي المشكلة. أكثر المتضررين من هذا هم اللاعبون الذين يعانون من إصابات بسبب الإرهاق ولست أدري متى يتغير هذا».

وأكد أنشيلوتي عدم وجود إشارات سبقت إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا أو مدافعه البرازيلي ميليتاو وقال: «من الصعب معرفة أسباب إصابتهما، يجب تقييم الكثير من الأمور، ميليتاو كان مميزاً جداً من ناحية القوة البدنية وكذلك الحال بالنسبة لكورتوا ولم يكن عندنا مؤشرات للإصابة».

وعلق أنشيلوتي على اللائحة الجديدة في الليغا هذا الموسم وهو دخول الكاميرات غرف ملابس اللاعبين قبل المباريات وهو تغيير لم يحظ بالرضى من قبل بعض المدربين مثل غوارديولا أوناي سيمون أو خافيير أغيري.

وقال أنشيلوتي: «ريال مدريد لديه حقوقه الخاصة في الليغا والمحكمة أقرت حقوقه مؤخراً، بالنسبة لي غرفة الملابس مكان مقدس ومحظور على الكاميرات».

وتقدم ريال مدريد بشكوى للمحكمة الدولية وطلب تعليق تطبيق اللائحة بعدما وعدت الليغا بتوزيع 130 مليون يورو على الأندية التي تسمح بدخول الكاميرات لغرف ملابس لاعبيها قبل المباراة وبعدها وحتى بين الشوطين. ورفض الريال التغيير الجديد في اللوائح ولم يحضر لاعبوه ولا كادره الفني المقابلات التابعة للشبكات التلفزيونية الراعية في البث مفضلاً المحافظة على أسراره على ال13 مليون يورو التي كان سيحصل عليها مقابل تطبيق اللائحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cnk6dpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"