عادي

ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يتلقى شكراً رسمياً من الزمالك

13:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يتلقى شكراً رسمياً من الزمالك
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً للإشادة بأخلاق ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، عقب مباراة الفريق في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي توج بها الفريق المصري.
وأوضح البيان أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، يُثمّن التصرف الرائع من ياسين البحيري، بعد تدخله لمنع سقوط نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، بشكل خطير كان كفيلاً بتعريضه لإصابة بالغة خلال المباراة.
وأعرب مجلس إدارة الزمالك عن شكره وتقديره للاعب ياسين البحيري، 30 عاماً، وتصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير كرة القدم بشكل عام، والقلعة البيضاء بشكل خاص، متمنياً له دوام التوفيق والتميز في مسيرته الكروية.
من جانبه، عبر ياسين البحيري عن امتنانه لمشاعر الحب التي أظهرتها جماهير الزمالك تجاهه، وكتب عبر حسابه على إنستغرام، مؤكداً تقديره لمجلس إدارة القلعة البيضاء والبيان الصادر للإشادة به.
وأكد البحيري أن ما فعله هو الواجب الذي يمليه عليه الضمير والإنسانية، لأن كرة القدم مجرد لعبة، وروح المنافسة تقتضي تلك التصرفات.
ولفت ياسين البحيري إلى أن الرسائل الإيجابية التي تلقاها تعزز الروح الرياضية والإنسانية وهو ما يجعله ممتناً.
يُذكر أن ياسين البحيري تدخل لمنع سقوط نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، على رأسه خلال لعبة مشتركة، وهو ما كان قد يعرض اللاعب المصري لإصابة خطيرة قد تؤثر في مسيرته الرياضية وحياته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c33bx2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"