عادي

حمزة الجمل مدرباً للنجف العراقي

10:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكدت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي العراقي، تعاقدها بشكل رسمي مع المدير الفني المصري حمزة الجمل، لكي يتولى قيادة فريقها الكروي الأول في منافسات الدوري العراقي في الموسم المقبل الذي ينطلق في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، خلفاً للمدرب السابق سعد حافظ الذي انتهت مهمته الرسمية مع الفريق بنهاية مباريات الموسم المنصرم.
وبذلك يكون الجمل المدرب المصري الثاني الذي سيتواجد في الدوري العراقي، إذ سبق لنادي الزوراء أن تعاقد مع المدرب المصري حسام البدري لقيادة فريقه الكروي الأول في المنافسات المحلية، وكذلك في مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وسبق للجمل أن قاد فريق الإسماعيلي المصري في الموسم الماضي، فضلاً عن ذلك سبق له أن أشرف على تدريب فريق الخرطوم السوداني والعروبة العُماني، كذلك كانت له تجربة في تدريب المنتخب اليمني الأول. كما سبق له أن قاد فريق نفط الوسط العراقي في عام 2016.
يذكر أن المدرب المصري مؤمن سليمان نجح نجاحاً باهراً في الدوري العراقي، عندما قاد فريق الشرطة للظفر بلقب بطولة الدوري في الموسم قبل الماضي، كما قاده للفوز بلقب كأس المثابرة، وفي الموسم الماضي قاد فريق القوة الجوية لخطف لقب بطولة كأس العراق، كذلك كانت هناك أكثر من تجربة للمدرب المصري محمد يوسف مع فريقي الشرطة والنفط العراقيين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyyb2xb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"