عادي

«أوقفوا الهراء».. يورغن كلوب يثير غضب مشجعي ليفربول

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعرض الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول لانتقادات مشجعي فريقه، بسبب انفعاله على الجماهير الموجودة في ملعب أنفيلد، خلال مواجهة بورنموث.

وشهدت مباراة ليفربول وبورنموث انفعال يورغن كلوب على الجماهير قبل ربع ساعة من انتهائها، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه بنتيجة 3-1 رغم النقص العددي في صفوفه بسبب طرد أليكسيس ماك أليستر.

وبدأت جماهير ليفربول ترديد أغنية لتشجيع يورغن كلوب، تقول كلماتها «أنا سعيد لأن يورغن أحمر» في إشارة إلى ارتباطه بالفريق، وهو ما أغضب الأخير الذي انفعل على مشجعيه وطالبهم بالصمت.

واستدار كلوب وواجه الجماهير غاضباً وهو يقول «هل يمكنكم إيقاف غناء هذا الهراء؟ هل يمكنكم التوقف؟»، وهو الموقف الذي أدى لانتقاده عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار مشجعو ليفربول إلى تقديرهم وحبهم للمدرب الألماني، مؤكدين أنه لا يحق له أن يخبرهم ما يغنون ومتى يمكنهم التشجيع بطريقتهم، واعتبروا أن ما فعله بعدم احترام لهم.

وكشف يورغن كلوب قبل بضعة أشهر، خلال أحد مؤتمراته الصحفية، عن عدم حبه لذلك الهتاف، لأن المباراة تكون لم تنته بعد، فيما تهتف الجماهير له احتفالاً بتقدم الفريق في الأهداف.

وطلب كلوب من جماهير ليفربول عدم الغناء له، أو تأجيل تلك الأغنية حتى انتهاء المباراة أو حتى غنائها في مسيراتهم الاحتفالية خارج ملعب أنفيلد.

يذكر أن ليفربول فاز على بورنموث بنتيجة 3-1 في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أهداف الفريق لويس دياز، محمد صلاح، وديوجو جوتا، فيما أحرز أنتوين سيمينيو هدف الفريق الضيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pujsbedu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"