عادي

بالفيديو| «عبارة عفوية» من مبابي تحسم مصيره مع سان جيرمان

16:11 مساء
قراءة دقيقتين

لا يزال مشوار كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان يُثير الجدل، حيث تتزايد التساؤلات بشأن مستقبله في «حديقة الأمراء»، عقب عبارة عفوية أطلقها خلال احتفاله بأول أهدافه، وسط أنباء عن رفضه تمديد العقد مع الفريق.

ويرتبط النجم الفرنسي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2024، وتأتي الخلافات حالياً بشأن رغبة النادي في تمديد عقد اللاعب حتى لا يرحل مجانًا الموسم المقبل، وهو ما يرفضه الفرنسي.

وسجل مبابي أول أهدافه في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، السبت، في شباك تولوز من ضربة جزاء، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

لكنه أثناء احتفاله بالهدف توجه نحو الجماهير، وصرخ قائلاً: «سأبقى هنا، سأبقى هنا». وهو ما اعتبره البعض دليلاً حاسماً منه لإنهاء هذا الجدل، وتأكيداً على أنه سيستمر في باريس حتى 2024 على الأقل.

وكان مبابي، البالغ من العمر 24 عاماً، قد خرج من حسابات سان جيرمان في الجولة التحضيرية مع المدرب لويس إنريكي، قبل أن يعود إلى تشكيلة الفريق، بعد رحيل كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأثيرت حينها تكهنات برغبة اللاعب الفرنسي الشاب في تغيير أجواء الدوري الفرنسي، وقرب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، قبل أيام، إن مبابي كان يرفض التجديد مع سان جرمان، لأنه كان يرغب أولًا في رحيل نجم المنتخب البرازيلي.

ويحاول مسؤولو الفريق الفرنسي تجديد عقد مبابي، الذي ينتهي الصيف المقبل، بينما أفادت تقارير بأن اللاعب توصل لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إليه مجاناً بعد نهاية الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc877vx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"