عادي

مرض يبعد عمرو وردة عن الرجاء المغربي

19:40 مساء
قراءة دقيقتين

كشف نادي الرجاء المغربي سبب فسخ تعاقده مع اللاعب المصري عمرو وردة، الذي كان قد انضم لصفوف الفريق في 12 أغسطس الجاري، قادماً من أبولون ليماسول القبرصي.

وأوضح عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن اللاعب كان قد تغيب عن مران الفريق عدة مرات، وبعدها طلب فسخ عقده، بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى ووجود شكوك حول إصابته بمرض خبيث، مضيفاً: «فسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي».

وأضاف الإبراهيمي في تصريحات إذاعية: «كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة، ضمن صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، لكن قدر الله وما شاء فعل».

وتابع: «نتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أي ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص في عقده».

وكان الرجاء المغربي، قد أعلن فسخ تعاقده مع اللاعب المصري عمرو وردة، بعد 12 يوماً من انضمامه لصفوف الفريق، قادماً من أبولون ليماسول القبرصي، في صفقة انتقال حر.

وقال الرجاء في بيان رسمي: «تم فسخ الارتباط بين النادي واللاعب عمرو وردة نزولاً عند طلب الأخير لأسباب نفسية وشخصية».

وأضاف: «في هذا الصدد وحماية لمصالح النادي من جراء قرار اللاعب، فقد اتفق الطرفان على أن يدفع اللاعب الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل تسريحه دون متابعة قانونية».

وشارك وردة بقميص أبولون في 19 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4.

وسبق لعمرو وردة تمثيل أندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، في الدوري اليوناني. ثم تحوّل إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7pkyyxv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"