عادي

الشارقة يختتم معسكر الكاراتيه الصيفي

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم نادي الشارقة الرياضي، معسكر الكاراتيه الصيفي الأول، والذي استضافته صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وشارك في معسكر كاراتيه الملك، 65 لاعباً ولاعبة من المواطنين من عمر 6 سنوات إلى 14 سنة، واشتمل على تدريبات متعددة وأنشطة فردية بواقع 5 تدريبات أسبوعياً، تحت إشراف الأجهزة الفنية لفريق الكاراتيه وعناصر من فريق الرجال.

واشتمل معسكر كاراتيه الملك الصيفي الأول، على عدد من الأنشطة الفردية والمسابقات، واختتم باحتفال مصغر،جرت من خلاله إقامة بعض المسابقات في كرة القدم، وأنشطة مختلفة لاقت استحسان أولياء الأمور الذين حضروا لمشاركة أبنائهم ختام المعسكر الذي استمر لمدة شهرين.

وقال المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية: «تماشياً مع سياسة النادي الهادفة إلى اكتشاف اللاعبين الموهوبين، أطلق نادي الشارقة الرياضي، معسكر الكاراتيه الصيفي الأول، والذي استهداف الأعمار السنية دون ال 15 عاماً، وكان لأغراض متعددة».

وأوضح الهاجري، أن المعسكر هدفه بالدرجة الأولى استقطاب أبنائنا حتى يستفيدوا من فترة الإجازة الصيفية، وملء أوقات فراغهم بما ينفعهم، إضافة إلى استكشاف اللاعبين الموهوبين وضمهم للنادي مستقبلاً، علاوة على تكوين نواة للعبة من أبنائنا المواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ue85s4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"