عادي

ميسي يلهم مطرب راب للترشح لرئاسة أمريكا

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
أسطورة الراب قبل رؤية ميسي في الملعب
أنتونيللا تشتبه وتسلم على ألبا
ميسي يتلقى التهاني من ألبا بعد هدفه أمام ريد بولز
متابعة: ضمياء فالح
أعلن أسطورة الراب الأمريكي داريل ماك دانييلز الشهير بـDMC قراره دخول سباق رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية قبل مشاهدة أول مباراة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم في الدوري أمام ريد بولز بمدينة نيويورك.
وقال داريل: «الجمال كله يحدث مع ميسي، ميسي هنا، كرة القدم والدوري وهذا يختصر جمال العالم، نرى الكثير من الانقسامات، لكن إن ذهبنا لمباراة كرة أو حفل موسيقي نجد الرياضة والفن هما اللذان يعبران عن الجانب الجمالي في العالم وأنا سوف أدخل سباق الرئاسة اليوم لأن المكان جميل وهل يوجد أفضل من ملعب فيه ميسي كي أعلن قراري؟ كرة القدم تعبر عن الروح الجماعية وهذا هو الأهم».
وشارك ميسي من الدكة وسجل الهدف الثاني لفوز فريقه 2-صفر، وذلك بعد قرار مدربه تاتا مارتينو بإراحة بطل العالم بعدما بدأ أساسياً في 8 مباريات في بحر 6 أسابيع منذ قدومه لإنتر ميامي.
وحمى ميسي تسببت بارتفاع أسعار التذاكر حتى وصل سعر تذكرة الشخصيات المهمة لـ20 ألف دولار، لكن أثرياء المجتمع تهافتوا للحضور من أمثال فات جو وفرنش مونتانا نجما الهيب هوب ونجم السلة السابق كارميلو أنتوني وآخرين فيما شوهدت ايفانكا ابنة الرئيس السابق دونالدو ترامب مع زوجها وهما يبحثان عن منزل في مدينة ميامي ليكونا قريبين من الأسطورة.
وسيزور ميسي وزملاؤه ملعب ناشفيل يوم الأربعاء المقبل، وهو الفريق الذي هزمه إنتر ميامي في نصف نهائي الكأس مؤخراً، فيما انتشر مقطع فيديو يظهر لحظة حرجة لزوجة ميسي، أنتونيللا، وهي تسير نحو جوردي ألبا لتهنئته معتقدة بأنه ميسي.
وتداركت أنتونيللا خطأها وابتعدت عن ألبا، زميل ميسي السابق في برشلونة والذي لعب 6 مباريات بقميص إنتر ميامي وسجل هدفاً وصنع اثنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25t3ftdu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"