عادي

الاحتفاء بدور المرأة في تشكيل المشهد الاجتماعي

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شركة الاتحاد لائتمان الصادرات

أبوظبي:«الخليج»

احتفلت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات- شركة حماية الائتمان التابعة لحكومة دولة الإمارات- بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وذلك ضمن فعالية بارزة عُقدت لتكريم تفاني المرأة الإماراتية ودورها المحوري في تشكيل المشهد الاجتماعي والاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحثت رجاء المزروعي، الرئيس التنفيذي للشركة، النساء الإماراتيات والمقيمات، للمضي قدماً في كتابة قصص نجاحهن، وأكّدت الدور المحوري للدعم المتبادل والمعرفة المشتركة والشراكات في صياغة مستقبل واعد.

من جانبها، قالت حنان أهلي، مدير المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء: «نشجع الأجيال القادمة على أهمية التعلم المستمر، ومواصلة السعي الجاد نحوه، نعيش اليوم في عصر تحولي جديد، مبني على اقتصاد رقمي قائم على المعرفة».

وقالت الدكتورة منال تريم، عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة نور دبي: «كل ما تفعله حكومتنا من أجلنا مخطط له بشكل ممتاز، بل إنه تم التخطيط له مسبقاً، ليتناسب مع خططنا المستقبلية. نحن بحاجة إلى رد الجميل».

وقالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي: «من خلال العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل المعارف والخبرات، يمكننا فتح آفاق جديدة للنمو وتطوير حلول مبتكرة للتحديات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeyjencc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"