عادي

«التنمية الأسرية» تكرّم دور الإماراتية في المجتمع

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية فعالية بمناسبة «يوم الإماراتية»، الثلاثاء في «مركز ربدان» التابع لها، عكست مدى الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للمرأة.

حضر الفعالية مريم المزروعي، مديرة دائرة خدمة المجتمع، والدكتورة شفيقة العامري، رئيسة جمعية الإمارات لرائدات الأعمال، والمهندسة كوليزار جونيان، رئيسة منتدى «إي بي دبليو جي» للأعمال، وعدد من موظفات المؤسسة ورائدات الأعمال في الدولة، حيث استعرضن التجارب الناجحة والملهمة في ريادة الأعمال باستضافة نخبة من رائدات الأعمال، الدكتورة ماجدة العزيزي، وفاطمة المزروعي، وسلامة العلي، لتعميم التجارب الناجحة ودمج ريادة الأعمال بالمهارات الاجتماعية والحياتية.

جاء احتفال الدولة هذا العام تحت شعار «نتشارك للغد»، لإبراز الإنجازات المتقدمة لتمكين المرأة وإشراكها في المجتمع.

وقالت مريم الرميثي، المديرة العامة لمؤسسة التنمية الأسرية، في كلمة ألقتها بالنيابة عنها مريم المزروعي، مديرة دائرة خدمة المجتمع «هذه المناسبة المهمة التي اعتمدت في إطار الرؤى الحكيمة والاستباقية للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات، تأتي تكريماً لدور المرأة التي انطلقت مسيرتها وازدهرت عطاءاتها في النهضة التنموية منذ قيام الدولة في الثاني من ديسمبر عام 1971، في إطار المشروع التنموي الطموح للقائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، لبناء الوطن والمواطن. وتعزّزت آفاق إنجازات الإماراتية مع تطوّر الدولة في نهاية القرن الماضي، لما حظيت به من دعم الشيخ خليفة، رحمه الله، والدعم المتواصل لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

كما نظمت المؤسسة معرض «نتشارك للغد»، لتحقيق الاستدامة والتعاون بين الجميع، وتعزيز دور المرأة الإماراتية بصفتها شريكاً استراتيجياً في بناء جسور الاستدامة. وعقدت خدمة التوازن بين الأسرة لتمكين المرأة من التخطيط للحياة السليمة والعمل على قيادتها ذاتياً.

وقالت الدكتورة شفيقة العامري، رئيسة جمعية الإمارات لرائدات الأعمال «الإماراتية نجحت في الوظائف القيادية والإشرافية، والصحة والتعليم والإدارة، والسلك الدبلوماسي، والوظائف المهنية والتخصّصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpnk6cp7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"