عادي

«أبوظبي الوطني للمعارض» يؤكد جاهزيته لاستضافة معرض الصيد والفروسية

21:55 مساء
قراءة دقيقتين


أعلن مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أحد مراكز مجموعة «أدنيك» عن استكمال استعداداته لاستضافة فعاليات الدورة ال 20 من المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات تحت شعار «استدامة وتراث.. بروح متجددة» من 2 إلى 8 سبتمبر المقبل.

وتعكس استضافة المعرض على مساحة تمتد على نحو 65 ألف متر مربع بمركز أبوظبي للمعارض، المستوى المتقدم للمرافق والأنظمة التقنية والتجهيزات الداخلية الآمنة وقدرة الكفاءات التي تمتلكها مجموعة «أدنيك» على توفير أعلى مستويات الدعم لإنجاح ذلك الحدث الاستثنائي.

وتحرص المجموعة على تجهيز مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتهيئة جميع مرافقه والبنى التحتية وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية، بما يضمن راحة الزوار والعارضين ويتماشى مع المساعي المستمرة لتلبية تطلعات الزوار والمشاركين في الفعاليات المنعقدة بالمركز، والتي تسهم في تعزيز سمعة ومكانة أبوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والعالم.

ويُعتبر المعرض بمثابة أضخم حدث متخصص من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تحوّل إلى منصة عالمية مرموقة لإطلاق المنتجات والترويج لها وتوسيع أعمال الشركات، واعتماد الموزعين والشركاء، بالإضافة لدوره في تعزيز التراث الثقافي والترويج له.

ويجمع الحدث الآلاف من الصقارين وهواة الصيد والفروسية، إضافة للمُشترين وكبار التجار والشخصيات الرسمية من مختلف أنحاء العالم، إذ يحتل المعرض مكانة بارزة على أجندة «أدنيك» بالنظر إلى حجمه ومكانته الاستراتيجية على مستوى القطاع.

وتستقطب الدورة الجديدة من المعرض ما يزيد على 1200 عارض وعلامة تجارية، يستعرضون أحدث التقنيات والابتكارات والاتجاهات في الصقارة والصيد والفروسية، إلى جانب معدات الصيد والتخييم، والإكسسوارات وغيرها من المستلزمات، وأدوات وطرق الصقارة والصيد التقليدية والحديثة، إضافة لأفضل وجهات الصيد في العالم.

ويشهد زوار المعرض أكثر من 200 نشاط وفعالية، إلى جانب المُسابقات التراثية والفنية والثقافية المُتخصّصة التي تمّ رصد 64 جائزة لها، ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار من الساعة 11 صباحاً إلى 11 مساءً يومياً في القاعات من 2 إلى 10 و«ICC»، ويمكن شراء تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://adihex.com. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycmw93hh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"