عادي

مليار دولار إيرادات 146 حفلة لتايلور سويفت

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
تايلور سويفت
سيتم بث الجزء الأخير من الجولة الموسيقية الحالية لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، والتي بدأت في مارس/آذار الماضي وتستمر حتى نهاية عام 2024، هذا الخريف، في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفق ما أعلنت الخميس الفنانة المعتادة على تحطيم الأرقام القياسية.
ومع 146 حفلة في الملاعب بيعت تذاكرها بالكامل، يُتوقع أن تصل إيرادات جولة تايلور سويفت، التي بدأت مسيرتها في سن مبكرة في ناشفيل (تينيسي، جنوب الولايات المتحدة)، «عاصمة» موسيقى الكانتري، إلى مليار دولار.
وكتبت المغنية الثلاثينية التي استحالت ظاهرة ثقافية وتحقق نجاحاً تجارياً ساحقاً، عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية «جولة +إيراس+ Eras كانت أهم تجربة في حياتي، وأعلن بفرحة غامرة أنها ستُعرض قريباً على الشاشة الكبيرة».
وسيُطرح فيلم الحفلات بعنوان «تايلور سويفت: ذي إيراس تور» في 13أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ومن المتوقع أن تعرض سلسلة قاعات السينما الأمريكية الرائدة «إيه أم سي»، التي لا تزال مثقلة بالديون، الفيلم بأربعة عروض يومياً من الخميس إلى الأحد.
في الولايات المتحدة، طُرحت تذاكر هذه العروض السينمائية بأسعار غير شاملة الضرائب تبلغ 19.89 دولاراً للشخص البالغ، و13.13 دولاراً للطفل أو الشخص المسنّ، فيما وعدت سلسلة «إيه إم سي» على موقعها الإلكتروني بتعزيز خادمها «لإدارة تدفق أكبر بخمس مرات من مبيعات التذاكر العادية».
بعد ساعات قليلة من الإعلان، جرى تقديم موعد إطلاق الجزء الثاني المنتظر من فيلم الرعب الشهير «ذي إكزورسيست» بعنوان «بيليفر»، من إنتاج شركة «يونيفرسال ستوديوز»، أسبوعاً واحداً، ليصبح 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بدلاً من 13.
وأكملت الموسيقية البالغة 33 عاماً جزءاً من جولتها في الولايات المتحدة والمكسيك، على أن تتجه أخيراً إلى كندا في نوفمبر/تشرين الثاني 2024.
وستتوجه سويفت في محطات جولتها المقبلة إلى الأرجنتين، ثم أوروبا وآسيا وأستراليا حتى نهاية العام المقبل.
وفي يوليو/تموز، أزاحت سويفت المغنية الشهيرة باربرا سترايسند في ترتيب الفنانة صاحبة أكبر عدد من الألبومات من المرتبة الأولى على تصنيف بيلبورد، مع 12 ألبوماً، بما في ذلك أحدث ألبوم لها بعنوان «سبيك ناو (تايلورز فيرجن)».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8mtdkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"