عادي
زار المعرض وأثنى على جهود القائمين عليه

راشد بن سعود يثمّن تطور «الصيد والفروسية» المستمر

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

زار سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلّا، ولي عهد أم القيوين السبت، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بدورته العشرين. وتفقد سموّه عدداً من الأجنحة الوطنية المشاركة في المعرض، واطلع على أنواع البنادق ومسدسات الصيد والقنص المعروضة، واستمع من القائمين عليه، إلى شرح عن أهم الصناعات والمنتجات التي يقدمها الحدث بمجالات عدة تشمل: الفروسية والصقارة ورحلات الصيد والسفاري ومعدات الصيد والتخييم وأسلحة الصيد، والحفاظ على البيئة والتراث الثقافي ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق، إلى جانب المنتجات والخدمات البيطرية ومعدات صيد الأسماك والرياضات البحرية وغيرها.

الصورة

وزار سموّه، جناح شركة «إنترناشونال غولدن غروب»، واستمع إلى شرح من خليفة البلوشي، نائب رئيسها التنفيذي عن أحدث الابتكارات في أسلحة الصيد بجميع أنواعها.

وتعرف إلى فعاليات المعرض التراثية والثقافية والفنية المعنية برياضة الصيد والفروسية ومستلزماتها والجهود التي تهدف للحفاظ على التراث والرياضات التراثية خاصة.

وأشاد سموّه، بالتطور المستمر الذي يشهده المعرض بحجم المشاركات أو تنوعها أو الإقبال عليه. مثمّناً الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للتراث، والحفاظ على مقوماته وصون الموروث الثقافي.

الصورة

رافق سموّه، خلال الزيارة الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة المالية، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة البلدية، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سموّ ولي عهد أم القيوين. (وام)

الصورة
الصورة

 

الصورة
الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e58wkw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"