عادي
زار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية وأشاد بتطوره

ولي عهد عجمان يثمّن اهتمام رئيس الدولة بالتراث والحفاظ على مقوماته

16:40 مساء
قراءة دقيقتين
1
عمار بن حميد خلال جولته في المعرض
  • عمار بن حميد يشكر جهود حمدان بن زايد المتواصلة لتطوير المعرض

 ثمّن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الدعم اللامحدود، والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للتراث والرياضات التراثية، والحفاظ على مقوماته وصون الموروث الثقافي والعمل على تكريسه في نفوس أفراد المجتمع، لا سيما الناشئة من أجل ربطهم بموروثهم الثقافي والحضاري وتقاليدهم العريقة وعاداتهم الأصيلة، باعتبار أن التراث هو الذي يربطهم بأصلهم وجذورهم.
 جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بدورته العشرين، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، وتستمر فعاليته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» حتى 8 سبتمبر/ أيلول الجاري، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات تحت شعار «استدامة وتراث.. بروح متجددة».

الصورة

 رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان الثقافي الرياضي، ويوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.
وتفقد سمو ولي عهد عجمان خلال الزيارة، عدداً من الأجنحة المحلية والأجنبية المشاركة في المعرض، والتي تعرض آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

الصورة

 كما تفقد سموه قطاع أسلحة ومعدات الصيد والرماية، واطّلع على أحدث الإصدارات من أسلحة وبنادق الصيد والفروسية، التي تعرضها الشركات الإماراتية «إنترناشيونال غولدن غروب»، و«كراكال» للأسلحة، و«إم بي 3»، وبينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد، وغيرها.
وتوجّه سموه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على جهوده المتواصلة في تطوير المعرض وتعظيم الدور الذي يقوم به في مجال الحفاظ على الموروث الثقافي وصون إرث الأجداد والتعرف إلى ثقافة الإمارات وتكريس هويتها.ً

الصورة

 وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالتطور المستمر الذي ظل يشهده المعرض على صعيد حجم المشاركات وتنوعها ومستوى الإقبال، مثمناً الجهود الكبيرة لإنجاح فعاليات المعرض وتعزيز مشاركة المؤسسات الحكومية ومساهمتها في صون التراث.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/55t87mc9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"