عادي

الزوراء العراقي يضم التونسي الشيحي

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الزوراء العراقي يضم التونسي الشيحي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن الزوراء الرياضي العراقي تعاقده مع المحترف التونسي إسكندر الشيحي، لغرض تمثيل فريق النادي الكروي الأول في الموسم المقبل.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في بيان أن «المحترف التونسي إسكندر الشيحي وقّع على كشوفات فريق الزوراء، قادماً من فريق جمعية الأولمبي الباجي التونسي».
ويتميز اللاعب التونسي بالقوة البدنية الهائلة والتسديدات والذكاء الميداني العالي، ويمكن اعتباره إضافة مهمة لفريق الزوراء في الموسم الجديد.
وكانت إدارة الزوراء حين تعاقدها مع المدرب المصري حسام البدري لقيادة فريقها الكروي الأول، قد خولته ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، حيث أبرم البدري لغاية الآن خمس صفقات وصفت بالمتميزة، ويتوقع أن تكون هناك صفقة سادسة خلال الأيام المقبلة.
وقد أدخلت الصفقات الأخيرة التي عقدتها إدارة الزوراء مع المحترفين الأجانب نوعاً من الاطمئنان إلى نفوس جماهير فريق الزوراء، الذين كانوا يشعرون بقلق كبير جداً على فريقهم في الموسم الجديد بسبب عدم ضمهم للاعبين عراقيين مميزين، فضلاً عن مغادرة عدد كبير جداً من لاعبيه الذين مثلوه في الموسم الماضي إلى الاحتراف الخارجي أو انتقالهم إلى فرق أخرى.
ويواصل فريق الزوراء الآن استعداداته عبر معسكر تدريبي في محافظة دهوك العراقية لمواجهة فريق الكويت الكويتي بمدينة البصرة في 18 من الشهر الحالي ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث ستكون هذه المباراة البوابة الأولى للفريق في منافسات الموسم الجديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4z75sxv9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"