عادي

بيراميدز يشكو الزمالك بسبب صفقتي دونجا وعمر جابر

20:46 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

تقدم نادى بيراميدز بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نادي الزمالك للحصول على باقي مستحقاته نظير بيع الثنائى نبيل عماد دونجا وعمر جابر ل«القلعة البيضاء».

وكشف مسئولو نادي بيراميدز أن الشكوى تضمنت أن الزمالك منح بيراميدز مقدم للحصول على خدمات اللاعبين،إلا انه لم يسدد باقي المستحقات والتي تصل إلى 17 مليون جنيه.

على صعيد متصل، أكد أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، أنه قام بتحويل 25 ألف فرنك الرسوم الإضافية فى قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم القلعة البيضاء السابق.

وكان نادي الزمالك تلقى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية بضرورة سداد 25 ألف فرنك سويسري، كرسوم إضافية في قضية خالد بوطيب، قبل 15 من شهر سبتمبر الجاري، وفي حال عدم السداد سيتم رفض الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك بعد الحكم الصادر لصالح اللاعب، وسيدفع الزمالك حينها 2 مليون و680 ألف يورو للاعب.

وقال فؤاد الوطن، إن أزمة الرسوم الإضافية فى قضية المغربي بوطيب تم حلها، لافتاً إلى أنه يبذل قصارى جهده مع اللجنة الثلاثية لحل مشاكل القلعة اليضاء.

وفى السياق ذاته، كشف أحمد فؤاد حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رفض مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي على إثرها أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» قراراً بوقف قيد النادي الأبيض، مؤكداً أن هذه الأمور لا صحة لها.

وأكد فؤاد الوطن أنه المكلف الوحيد بالتواصل مع النادي البرتغالي لسداد مستحقاته، لافتاً إلى أن الأمور ما زالت محل تفاوض ويتواصل باستمرار مع النادي البرتغالي لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف.

وأشار المدير المالي لنادي الزمالك إلى أنه يحاول جاهداً في الوقت الحالي،حل بعد الملفات المهمة في القلعة البيضاء مثل أزمة المستحقات المالية للاعبين وراتب العمال والموظفين،من أجل إضافة أجواء الاستقرار على النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nuhdj8jt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"