عادي

تحفيز طلبة الثانوية بدبا الحصن نحو التميز الدراسي

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

قام وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص بزيارة تحفيزية للطلبة من الصف الثاني عشر، ضمن الجهود المبذولة لبدء العام الدراسي بقوة وتحفيز الطلبة على تحقيق أقصى إمكاناتهم في المدرسة.

وترأس الوفد محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، وشارك في الزيارة أعضاء المجلس أحمد راشد الهنداسي وعصام أحمد نشأت، وجرى خلال هذه الزيارة تشجيع الطلبة على الارتقاء بمستواهم العلمي في بداية العام الدراسي الجديد.

وقدم مجلس أولياء الأمور التهاني لطلاب الصف الثاني عشر وهم طلبة الثانوية العامة بمدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بمدينة دبا الحصن، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وشددوا على أهمية تنظيم جداول المراجعات والتحصيل العلمي الجيد منذ بداية العام الدراسي لضمان تحقيق نسب نجاح عالية.

من جانبه، أشاد الدكتور عمر سليمان العضب الحمودي، مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس أولياء الأمور في تواصله المستمر مع الميدان التربوي، وتفعيل دوره الاجتماعي المجتمعي مع الأسر والمجتمع المدرسي، وأعرب عن تقديره للتعاون البناء مع المجلس ودوره الفعّال في تعزيز البيئة التعليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/52sj39xp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"