عادي

مي كساب: «جعفر العمدة 2» في رمضان 2025

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مي كساب

القاهرة: أحمد إبراهيم

أكدت الفنانة المصرية مي كساب، أن الدافع الأول لعودتها للغناء مؤخراً، هو حب الخير وحبها لوالدها، مشيرة إلى إنها قامت في الأيام السابقة بتسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى لصالح مستشفى خيري، والثانية مهداة إلى والدها الراحل.

مي كساب كتبت على حسابها بموقع إنستغرام مطالبة من يرغب من جمهورها المشاركة بصورة لوالده الراحل في الكليب الذي ستصوره لأغنية «حضن أبويا»، يرسل لها الصور على صفحتها على الفيس بوك أو الإنستغرام، وستضمها إلى الكليب.

على جانب آخر حسم صنّاع مسلسل «جعفر العمدة» مسألة وجود جزء ثان منه في موسم رمضان المقبل 2024، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الأول، في الشارعين المصري والعربي قي موسم رمضان الماضي.

مي أكدت إنه تم الاستقرار وبشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» في موسم رمضان 2025، نظراً لعدم الانتهاء من تجهيز ورق السيناريو حتى الآن حتى يخرج في أفضل صورة تقدم للجمهور، بحيث لا يقل نجاحه عن النجاح الذي حققه الجزء الأول، خاصة أن التفكير في الجزء الثاني، جاء بعد رغبة الجمهور في ذلك، وصنّاع العمل لا بد أن يكونوا عند حسن ظن الجمهور بهم.

وتابعت مي كساب:«الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول لم تتغير وستشارك في الجزء الثاني»، وأشارت إلى أنها تلقت عدة عروض للمشاركة في موسم رمضان المقبل بعد تأجيل «جعفر العمدة 2»، إلا أنها لم تستقر حتى الآن على أي منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dhb9rhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"