عادي

تفاهم بين «نادي الشرطة» و«شؤون المواطنين» في عجمان

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان النعيمي وعبد الله النعيمي بعد توقيع الاتفاقية

وقّع نادي شرطة عجمان للرياضة والرماية، مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، لتقديم امتيازات لمشتركي النادي، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تخدم تطوير العمل المؤسسي لدى الطرفين.

وقّع المذكرة من جانب شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ومن جانب مكتب شؤون المواطنين الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين.

وقال قائد عام شرطة عجمان: «إن توقيع مذكرة التفاهم جاء ضمن جهود شرطة عجمان لإسعاد أفراد المجتمع، حيث تقدم مذكرة التفاهم عروضاً وامتيازات وخصومات لحاملي بطاقة «تستاهل» من المواطنين المنتسبين إلى نادي شرطة عجمان للرياضة والرماية، وهو نادٍ رياضي مجتمعي متكامل لجميع أفراد المجتمع».

وأضاف أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التنسيق المشترك بين الطرفين في تفعيل آلية الاتصال والتواصل، وتفعيل تطبيق المبادرات التي تخدم الطرفين، والتعاون في تنفيذ المشاريع التنموية المشتركة بين الطرفين.

ومن جانبه أكد الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي أن تعزيز التعاون والشراكة مع شرطة عجمان يدعم تعزيز جودة الحياة للمواطنين وإسعادهم، إضافة إلى تطوير الشراكات في مجال إسعاد المتعاملين، ودعم جودة الحياة، وتحقيق الأهداف المنوطة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ayju9ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"