عادي

«أسود الرافدين» يواجه تايلاند في ختام بطولة كأس الملك

10:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتخب العراق الأول
بغداد: زيدان الربيعي
يبحث المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الذي يقوده طاقم تدريبي إسباني بقيادة المدير الفني خيسوس كاساس عن لقب ثانٍ يضيفه إلى لقب خليجي 25 الذي أقيم في البصرة مطلع العام الحالي، عندما يقابل، الأحد، منتخب تايلاند في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك تايلاند 49.
المنتخب العراقي على الرغم من أنه لم يظهر بالصورة المعروفة عنه في مباراته السابقة ضد المنتخب الهندي التي حسمها لصالحه عبر ركلات الترجيح، إلا أنه يمتلك المواصفات التي تؤهله لخطف اللقب إذا استطاع مدربه كاساس توظيف اللاعبين بطريقة صحيحة، وقام بمعالجة الثغرات الدفاعية التي حصلت في المباراة السابقة. علماً أن منتخب تايلاند المتطور لا يمكن الاستهانة بقدراته ومكانته، لاسيما أنه سيلعب على أرضه ووسط جمهوره ولديه طموح كبير للفوز بلقب بطولة كأس ملك بلاده، لكن التاريخ والخبرة يمنحان الأفضلية للمنتخب العراقي في مباراة اليوم.
على صعيد متصل، يرتدي المنتخب العراقي الطقم الأبيض الكامل في المباراة، بينما يرتدي المنتخب التايلاندي الطقم الأزرق الكامل، ويرتدي حراس مرمى المنتخب العراقي اللون الأصفر الكامل، بينما يرتدي حراس مرمى منتخب تايلاند اللون البنفسجي، وسيرتدي الطاقم التحكيمي الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراة اللون الأحمر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dedy7bk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"