عادي

جاني يهنئ المجلس الجديد لاتحاد الكرة

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالملك جاني

توجه عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بالتهنئة إلى الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بمناسبة نيله مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ثقة الجمعية العمومية.

وأكد جاني أن الشيخ حمدان بن مبارك صاحب خبرة كبيرة ومتميزة في قيادة دفة العمل بكرة القدم في الدولة من خلال مسيرته المميزة والرائعة مع نادي العين ومن خلال رئاسته للجنة المنظمة لخليجي 18 في العاصمة أبوظبي والذي نجحت الإمارات في الفوز بلقبه وفي تنظيمه بأفضل صورة، وقال: نحن متفائلون بمستقبل مشرق للكرة الإماراتية في الفترة القادمة التي سيقودها بكل حنكة واقتدار.

تابع: الاتحاد الجديد وعناصره المميزة على معرفة كاملة ودراية بالمطلوب منهم في المرحلة القادمة وهم يمتلكون الخبرات الكافية التي تسهم في عملية النجاح المنشود والمنتظر خصوصاً بعد الإخفاقات السابقة خلال السنوات الماضية.

وذكر أن الشيخ حمدان بن مبارك من الشخصيات الرياضية التي سبق لها أن أسهمت وقدمت الكثير لكرة القدم الإماراتية وينتظر منه الكثير في المرحلة القادمة.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات في السابعة والربع من مساء اليوم بمواجهتين تلعبان في المنطقة الشرقية وتجمعان بين دبا الحصن ومليحة، واتحاد كلباء والحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3mprczn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"