عادي

3 مباريات في «جولة فض اشتباك» بدوري الصالات

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
13

الشارقة: عصام هجو

تشهد ساحة دوري كرة قدم الصالات في السابعة والربع من مساء الأحد ثلاث مواجهات تشكل مجموع مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري،حيث يلتقي اتحاد كلباء مع ضيفه الشارقة، ويحل دبا الحصن ضيفاً على مليحة في المنطقة الوسطى، وسيكون خورفكان في ضيافة نادي الحمرية.

ويقف فريق الشارقة في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، وخورفكان ودبا الحصن والحمرية والبطائح في المراكز من الثاني ولغاية الخامس بالتساوي في محطة 14 نقطة، ومليحة في المركز السادس برصيد 13 نقطة،واتحاد كلباء في المركز السابع برصيد 3 نقاط.

وتلعب نتائج مباريات الأحد دوراً كبيراً في ترتيب الفرق وفض الاشتباك والشراكة الخماسية في 14 نقطة، وربما تتغير خريطة الصدارة أيضاً لان أي تعثر بالتعادل أو خسارة للشارقة سيعيده إلى الوراء، ومن دون شك في ظل تقارب النقاط والمراكز أي نتيجة ستكون مؤثرة على جدول الترتيب صورة كبيرة ولن يظل الحال كما هو عليه إلا في حالة واحدة فقط وهي انتهاء مباريات الأحد بالتعادل،وما عدا ذلك سيكون التغيير في المراكز سيد الموقف عقب نهاية مباريات الجولة الحالية التي تستحق ان نطلق عليها جولة فض الاشتباك.

وعلى خط متصل يلتقي في السابعة والربع من مساء يوم الاثنين في دوري الرديف اتحاد كلباء والبطائح، ودبا الحصن مع خورفكان والشارقة مع الحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xnfvpzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"