عادي

كولر يطلب طبيباً أجنبياً في الأهلي ويجهز موديست للسوبر الإفريقي

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب الاستعانة بطبيب سويسري سبق له العمل معه لضمه للجهاز الطبي بعد رحيل الثنائي أحمد أبو عبلة وتامر أبو العينين خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر إن كولر أكد أن الطبيب السويسري سوف يحصل على 10 آلاف دولار كراتب شهري بخلاف السكن والإقامة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قد وعدت كولر بإتمام الأمر في حال وجود شكاوى من أحمد جاب الله طبيب قطاع الناشئين الذي تم تصعيده مؤخراً، أما في حال نجاحه فسيستكمل مشواره مع الفريق الأول.

في السياق ذاته، طلب مارسيل كولر تجهيز الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر الجديد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حتى يكون على أتم استعداد من الناحية البدنية للمشاركة في المباراة وتدعيم صفوف فريقه، في ظل رغبة الجهاز الفني في لحاق المهاجم الفرنسي بتلك المواجهة المهمة والمرتقبة.

وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية في أحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، الذي سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.

ونال المهاجم الفرنسي أنتوني موديست إعجاب مارسيل كولر، الذي لم يتوقف كثيراً عند عمر اللاعب (35 عاماً)، وأكد مدرب الأهلي أن اللاعب صاحب قدرات فنية وتهديفية عالية، وله خبرات طويلة تُساعده على التأقلم سريعاً مع الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhuw2tye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"