عادي
فعاليات رياضية وملتقى استثماري يضم 50 دولة

شراكة ثلاثية بين «دبي لسباقات الهجن» و«المطية» و«ومضات»

19:20 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: عصام هجو

شهد مقر نادي دبي لسباقات الهجن بالمرموم، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون ثلاثية بين نادي دبي لسباقات الهجن وشركة المطية للاستثمار، وشركة ومضات للإدارة التسويقية، في خطوة جادة نحو مرحلة جديدة لتعزيز مسيرة التنمية والتطوير في قطاعات الاستثمار والاقتصاد والرياضة في دبي.

وجرت مراسم التوقيع بحضور الشيخ عوض محمد بن الشيخ مجرن، وقام بالتوقيع نيابة عن نادي دبي لسباقات الهجن علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي، وعن شركة المطية للاستثمار جمعة عتيق مدني رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور ممثل عن شركة ومضات للإدارة التسويقية، كما تابعت مراسم التوقيع مجموعة من كبار الشخصيات وعدد من الدبلوماسيين.

وتشتمل الشراكة على حزمة من الأهداف الاستراتيجية، تحاكي مسيرة التنمية والتطوير في دبي؛ إذ تركز على تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية التي ستسهم بدورها في رسم صورة مشرقة لدولة الإمارات، وتعريف القادمين من مختلف الدول، بتاريخ وتراث دولة الإمارات، فضلاً عن أهمية إقامة شراكات حقيقية جديدة مع المستثمرين والمشاركين القادمين من خارج الدولة.

وتتضمن الشراكة الثلاثية، إقامة ملتقى استثماري بمشاركة أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم؛ إذ سيتم من خلاله عرض بعض المشاريع الاقتصادية في دبي التي تعد شرياناً اقتصادياً عالمياً مهماً، حيث سيتيح الملتقى فرصاً نوعية للاستثمار في شتى المجالات، لشركتي المطية للاستثمار وومضات للإدارة التسويقية.

وأوضح علي سعيد بن سرود أن الاتفاقية هي ثمرة مباحثات استمرت لوقت طويل، وهدفت بالمقام الأول إلى تقديم تجربة شراكة حقيقية تعود بالنفع لجميع أطراف للتعاون، وتصب في المقام الأول في مصلحة النهضة الاقتصادية الاستثمارية التي تشهدها دبي منذ سنوات عديدة.

وأكد جمعة مدني أهمية تضافر الجهود الوطنية والشراكات المؤثرة التي تسهم في استدامة مسيرة النهضة التنموية في المجالات كافة، والتي تشهدها إمارة دبي، موضحاً أن الشراكة الجديدة تضم أطرافاً مؤثرة، وترتكز على عدد من المسارات التطويرية الجديدة التي تواكب متغيرات التطور المتسارعة في القطاعات كافة عالمياً ومحلياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37npc9yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"