عادي

المرر يلتقي الرئيس العراقي ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

21:26 مساء
قراءة دقيقتين
بغدا - وام
التقى خليفة شاهين المرر وزير دولة، عبداللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق الشقيقة، وذلك خلال اجتماعات الدورة العاشرة للجنة المشتركة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العراق التي عقدت في بغداد خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري. ونقل المرر خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي«رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، إلى رشيد وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل الرئيس العراقي، المرر تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.
وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات إلى جانب استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك. على صعيد متصل التقى المرر محمد شياع السوداني رئيس وزراء جمهورية العراق، ومحمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب، وفؤاد محمد حسين نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية العراقي وجرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
وأشاد المسؤولون العراقيون خلال اللقاءت بالعلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين مثمنين مواقف دولة الإمارات الداعمة للعراق وشعبه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x69c3e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"