عادي

وزير العدل: حلم زايد يتحقق بجهود أبنائه المخلصين

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله بن سلطان النعيمي

أكد عبدالله بن سلطان النعيمي، وزير العدل، أن حلم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، أصبح واقعاً، بجهود أبنائه المخلصين الذين لا يألون جهداً حتى تكون دولتنا الحبيبة في طليعة الأمم.

وقال في تصريح له بمناسبة عودة رائد الفضاء سلطان النيادي إلى أرض الوطن «إن أبناء الإمارات يشاركون اليوم بكل جدارة في مسيرة العلم والعلوم، ويتقدمون بخطى حثيثة على الأرض وفي الفضاء وبهمة الشباب تجاوزت الإمارات المستحيل، وعانقت عنان السماء، فدخل ابن الإمارات سلطان النيادي، التاريخ من بابه الواسع، أول عربي، يشارك في مسيرة طويلة تستمر 6 أشهر في محطة الفضاء الدولية».

ولفت إلى أن النيادي قدم خلال مهمته، معارف جديدة وأبحاثاً خدمت العالم، وقطاع الفضاء ورسخت مكانة الإمارات شريكاً عالمياً في مهمات الفضاء وتعزيز التعاون بين دول العالم، لتحقيق الأهداف المشتركة بالاكتشافات العلمية، والحصول على مستقبل مزهر للبشرية.

واختتم معالي وزير العدل بالقول " كل الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة التي كانت الداعم والممكن لهذا الإنجاز الكبير الذي حققه ابن الإمارات، وكتب من خلاله أسطورة، سوف تبقى خالدة في سجلات العلم والعلماء، يفخر به كل إماراتي وعربي، ويجعل دولتنا على موعدٍ متجدد في كتابة التاريخ، تؤكد ريادتها وقدرتها في جعل المستحيل ممكنا ”.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cywj4zc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"