عادي
أرقام في الفن

فيلمان ومسلسل لدينا الشربيني مطلع 2024

22:10 مساء
قراءة دقيقتين
دينا الشربيني

القاهرة: «الخليج»

* تنتظر النجمة دينا الشربيني عرض 3 أعمال فنية مطلع عام 2024، حيث انتهت مؤخراً من تصوير فيلم «شقو» مع النجم عمرو يوسف ومحمد ممدوح «تايسون»، والمقرر طرحه بدور السينما في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

الفيلم الثاني تقوم بتصويره حالياً بعنوان «الغربان» مع عمرو سعد، ويشارك في بطولته ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج ياسين حسن.

العمل الثالث سيكون في الدراما التلفزيونية، حيث تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» للعرض في رمضان المقبل، وبمشاركة النجم شريف سلامة، ونفس أبطال الجزء الأول، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

* انتهى المخرج محمود عبد التواب من تصوير أكثر من 50% من مشاهد أولى تجاربه في الدراما المصرية مسلسل «صوت وصورة» المكون من 30 حلقة، والذي تلعب بطولته حنان مطاوع، حيث يواصل محمود استكمال تصويره حالياً، للعرض خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وستبدأ الشركة المنتجة في طرح الدعاية للمسلسل خلال الفترة المقبلة.

«صوت وصورة» تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة».

ويشارك في بطولة المسلسل، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وصدقي صخر وعدد آخر من الفنانين، ومشرف عام على الإنتاج مصطفى العوضي.

* في مفاجأة غير متوقعة، حصد فيلم «فوي فوي فوي» خلال 7 أيام منذ طرحه في دور العرض المختلفة ما يقرب من 6 ملايين جنيه، حيث زادت إيرادات الفيلم بشكل ملحوظ، بعد أن رشحته مصر لقائمة «أوسكار» أفضل فيلم أجنبي.

«فوي فوي فوي» فيلم دراما كوميدي مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، في أول تجربة له في الإخراج السينمائي، بعدما عمل لفترة طويلة في مجال الإعلانات، وهو من بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

* انتهت الفنانة المصرية ياسمين صبري من تصوير، أول عمل لها سيعرض مطلع العام المقبل 2024، من خلال فيلم «أبو نسب»، الذي يعد اللقاء الثالث الذي يجمع بينها وبين محمد إمام، بعد لقائهما في عملين سابقين هما «جحيم في الهند، وليلة هنا وسرور».

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار كوميدي، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام، ويشاركهما البطولة ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3m2n4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"