عادي

رحلة عمرة لـ 20 موظفة بأوقاف دبي

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال إرشاد الموظفات حول العمرة

دبي: «الخليج»

نظّمت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، رحلة عمرة ل20 موظفة من العاملات في مختلف الإدارات، وذلك في إطار حرص المؤسسة على تعزيز السعادة بين موظفيها، فيما قدمت اللجنة النسائية في المؤسسة، الوعي الديني والصحي والإرشادي للموظفات حول العمرة بكافة تفاصيلها.

1
علي المطوع

وقال علي المطوع الأمين العام للمؤسسة، إن المبادرة تأتي ضمن مساعي المؤسسة في تعزيز سعادة موظفيها ومكافأة جهودهم المبذولة، مؤكداً أن هذا النوع من المبادرات يسهم في تحفيز الموظفين ورفع طاقتهم الإنتاجية وتعزيز السلوك الإيجابي لديهم، وبالتالي تحقيق أثر إيجابي ملموس على مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وذكر أن رحلة العمرة تعتبر من المبادرات المجتمعية التي تعكس حرص أوقاف دبي على تعزيز جودة حياة الموظفين، بما يساهم في أداء مهامهم الوظيفية وفق أعلى مستويات الكفاءة، لافتاً إلى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي في رفع مستوى سعادة الموظفين والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.

وتوجّهت الموظفات المعتمرات بالشكر والامتنان للمؤسسة والقائمين على تنظيم المبادرة لإتاحتهم الفرصة لهن لأداء مناسك العمرة وفق أعلى درجات التنظيم والتنسيق، وعبروا عن تمنياتهم بدوام الازدهار والتقدم لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfzfd688

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"