عادي
تتولى إدارته «أوقاف دبي»

سوري يرد الجميل للإمارات بوقف قيمته 45 مليون درهم

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
سجّلت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي أصولاً متنوعة لفاعل خير أوقفها لدى المؤسسة لتتولى إدارتها والإشراف عليها، وتخصيص ريعها لمصارف خدمية مجتمعية مختلفة.
وأوقف فاعل خير من أصحاب الأيادي البيضاء عقاراً في إمارة الشارقة، ليكون وقفاً دائماً تحت نظارة «أوقاف دبي»، وتتولى إدارته وصرف ريعه على الأيتام وعموم الخير.
وأعلنت المؤسسة إضافة وقف خيري جديد إلى مجموعة مشروعاتها الوقفية الإنسانية، وهو عبارة عن عقار تبلغ مساحته 72456 قدماً مربعاً شيّد عليه ثلاثة أبنية تتكون من صالات عرض ومستودعات ومجموعة شقق سكنية ومكاتب تجارية، وتبلغ قيمتها الإجمالية 45 مليون درهم.
وقال فاعل الخير، رجل الأعمال السوري: إنّ إقامته في دبي كانت بمنزلة نقطة تحول في حياته، فقد وجد فيها الأمن والأمان والحاضنة للنجاح والتميز والتقدم وكان لها الفضل في تغيير مسيرة حياته نحو الأفضل، وعرفاناً وامتناناً لهذا البلد الطيب الذي عشت فيه معظم حياتي.
فيما أكّد علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، أنّ مبادرة فاعل الخير المقيم في دبي تعكس ثقة مختلف شرائح المجتمع من مقيمين ومواطنين في المؤسسة وقدرتها على إدارة استثماراتهم الخيرية، وفق منظومة متكاملة وذكية لإدارة الأصول وتحقيق العائد الأمثل منها برؤية استشرافية مبنية على أفضل الممارسات العالمية، بما يحقق استدامة الأوقاف وتعظيم عوائدها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybcrufxh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"