عادي
سلطان بن محمد ترأّس اجتماع المجلس

«تنفيذي الشارقة» يعتمد تمديد تعهيد خدمات توثيق معاملات الشركات التجارية

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ترأس سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مكتب سموّ الحاكم.

1

وبحث المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بمتابعة أداء قطاعات العمل الحكومي في الإمارة، واتخاذ القرارات اللازمة لدعم مسيرة النمو، وتعزيز العمل المشترك بين الجهات الحكومية، بما ينعكس على تطور الخدمات وتحقيق رضا المجتمع.

الصورة

واطلع المجلس على تقرير مشروع نظام الصرف الصحي المتكامل، في منطقة مويلح، حيث نفّذت مشروعات شبكة الصرف الصحي في المنطقة، وأنشئت محطة ضخّ وخط ضخّ رئيسي، ومحطة المعالجة في منطقة الحومة بنسبة 100%.

الصورة

واستعرض التقرير نتائج توصيات المجلس بتنفيذ التعديلات المطلوبة على الشبكات الداخلية للمباني، والتنسيق للمشروع بين الجهات الحكومية المحلية. كما أوصى بتقديم التسهيلات اللازمة لملّاك المباني وأصحاب المحال التجارية المتأثرة بالمشروع في المنطقة.

الصورة

واعتمد المجلس تمديد تعهيد خدمات توثيق معاملات الشركات التجارية في الإمارة، التي أعهدت إليها عدد من الخدمات، بما يوفر للمتعاملين طرائق ووسائل متعددة في الحصول على الخدمة، عبر القنوات الرقمية والإلكترونية أو مراكز الخدمة وفروعها في مدن الإمارة ومناطقها.

الصورة

ووجه المجلس بتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين، بما يسهم في سهولة الأعمال، وفق خدمات ذات جودة عالية في مدة زمنية أقل واجراءات ميسرة.

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ryed4d9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"