عادي

مصر.. 38 مصاباً حتى الآن بحريق مديرية أمن الإسماعيلية

10:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت وزارة الصحة المصرية اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصاباً وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتا حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.
وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية قد نجحت بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، في السيطرة على حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى.
ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث، وأرسلت وزارة الصحة 50 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة بحسب قناة أكسترا نيوز المصرية.
وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.
فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في المبنى من قبل القوات التي تحركت على الفور للسيطرة على النيران.
وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطاراً يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/462ppj7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"