عادي

بريطاني يشتري اليانصيب منذ صغره.. ويفوز بها بعمر الـ98

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حقق جندي بريطاني سابق، شارك في الحرب العالمية الثانية، حلمه بعد فوزه بمبلغ 685 ألف جنيه استرليني في إحدى مسابقات اليانصيب.
وفاز برنارد بوتنج، 98 عاماً، في البداية بجائزة قدرها نحو 228.5 ألف جنيه استرليني، لكن بسبب حمله لـ3 تذاكر، منحته إدارة المسابقة المبلغ عن كل تذكرة، ليحصل في الإجمالي على 685 ألف جنيه استرليني.
وقال بوتنج: «لم أفكر أبداً أنني قد أفوز، لكن كنت أتمنى ذلك، وبعد ربحي للمال، أصبح لدي شعور رائع، جميع أفراد عائلتي سيحصلون على جزء من الجائزة».
وحكى برنارد بوتنج أنه بدأ الاهتمام بالاشتراك في اليانصيب قبل سنوات بتشجيع من زوجته الراحلة دوريس، التي ماتت في 2017، وأضاف قائلاً : «اتفقت مع زوجتي على أننا لو فزنا يجب أن نتشارك الجائزة مع عائلتنا، ولسوء الحظ لم تعد موجودة».
وأضاف «ابنتي ستحصل على جزء كبير من الجائزة، لأنها كانت رائعة معي واهتمت بي عقب وفاة زوجتي، دوريس كانت ستسعد كثيراً بفعلي ذلك».

وانضم برنارد بوتنج إلى البحرية البريطانية بعمر السابعة عشرة وشارك في الحرب العالمية الثانية، وهو أكبر فائز على الإطلاق بجائزة اليانصيب التي تعتمد على اختيار فائزين في المناطق الأقل حظًا في الحصول على الرعاية الصحية والخدمات الأساسية داخل بريطانيا، حيث فاز إلى جانب 4 آخرين من سكان نفس الحي، وجميعهم من المتقاعدين، بمبلغ 228.571 جنيه استرليني،لكل منهم، إلا أنه بسبب حمله لثلاث تذاكر تمكن من مضاعفة المبلغ مرتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvkztupb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"