عادي

أطباق من القبعات.. أغبى طرق تقديم الطعام

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
خبز في حذاء
تحلية مع بصمة يد
قطعة برينكل مسكورة
سوشي على قبعة

إعداد: محمد عزالدين

اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تقديم الطعام في أطباق من القبعات يعد أغبى طرق التقديم على الإطلاق.

وتداول رواد موقع «ريديت» بعض أغرب طرق التقديم في مطاعم الدرجة الأولى، والتي لاقت رواجاً وتبايناً في آراء ووجهات نظر البعض؛ إذ يستمتع الكثيرون بتناول وجبة في مطعم فاخر، لما يقدمه من طعام جيد يتمتع بمذاق شهي، وعرض رائع، خصوصاً إذا كان حاصلاً على نجمة ميشلان.

وشارك رواد الموقع بعض أكثر الوجبات سخافة التي تناولها عشاق الطعام، على وسائل التواصل الاجتماعي، وأولها خبز مقدم بشكل غريب على طبق أشبه ما يكون بحذاء من علامة فيرساتشي التجارية.

وعلق شخص على الاختيار الغريب قائلاً: «يبدو الطبق وكأنه مزحة، إن جعل العميل يتناول طعامه من حذاء يبدو وكأنه ملك يرمي بعملات معدنية إلى مهرج ليجعله يضحك».

وشارك أحد الرواد تجربته في أحد مطاعم السوشي في مدينته، وحصوله على قطعة برينجل مسكورة ولم تكن سليمة، إضافة إلى قطعتين من السوشي المقدم على قبعة مع بعض الخضراوات الورقية للزينة.

وعلق أحد الرواد مازحاً، هل يحتفظ العميل بالقبعة، وهل ثمنها من ضمن سعر الوجبة.

وعبر آخر عن خوفه من طبق تحليته الذي بدا وكأنه شيء عثر عليه في مسرح للجريمة، بعد أن نشر صورة لبصمة يد باللون الأحمر على الطبق، التي علق عليها أحد الطهاة المتمرسين لطمأنة الناس بأنه طعام صحي، وأن الطاهي الذي يقوم بتنفيذ هذه الديكورات دائماً ما يكون مرتدياً قفازاً جديداً لضمان النظافة والسلامة، وعلى الأرجح طاهي المعجنات أو الحلواني هما من يقوما بذلك عادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r3j9aju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"