عادي

حملة للتوعية بسرطان الثدي

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة للتوعية بسرطان الثدي

جدد «ريم مول» الواقع في جزيرة الريم بأبوظبي، التزامه برفع مستوى التوعية بسرطان الثدي خلال أكتوبر/ تشرين الأول الذي جرى تكريسه شهراً للتوعية بمخاطر هذا المرض في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الإطار، أطلق «ريم مول» أسبوع التوعية بسرطان الثدي»، والذي يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج المفتوحة للجمهور باللون الوردي.

ويتعاون المركز مع مجموعة من أبرز العلامات التجارية فيه، لرفع مستوى التوعية بفعالية «#ريم_مول_قوة_الوردي»، ترجمة لوضعه مسألة تعزيز الصحة والعافية في مقدّمة أولوياته.

ويدخل«ريم مول» مع مزوّد الرعاية الصحية «ميديكلينيك» في شراكة تشمل الفحوص المجانية ونشر المعلومات الصحية التوعوية، وتأمين الموارد والمواد التعليمية ذات الصلة. إضافة إلى قسيمة خصم على فحص الماموغرام، يستفيد الزوّار من معلومات قيّمة حول أهمية الكشف المبكر والوقاية والفحوص المنتظمة.

وانطلقت مسيرة لسائقي الدراجات النارية في أبوظبي بقيادة «نادي صقور أبوظبي» باتجاه «ريم مول»، لإظهار دعمهم لهذه القضية المهمّة، إلى جانب استضافة حلقة نقاشية للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع «ميديكلينيك» وبحضور مجموعة من الأطباء والناجيات من المرض.

وتوفّر«ميديكلينيك- ريم مول» فحوصاً عامة مجانية في العيادة من 5 إلى 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dzz3mvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"