عادي

أوقاف دبي تدعم «دبي للتوحد» بـ 500 ألف درهم

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد المطوع ومحمد العمادي
image001

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة الأوقاف، وإدارة القصّر بدبي، مساهمتها بمبلغ 500 ألف درهم، دعماً لمشروع افتتاح 3 غرف صفية تابعة للبرنامج المدرسي المتقدم لدى مركز دبي للتوحد، والذي سيسهم في استيعاب 18 طالباً وطالبة من ذوي التوحد، حيث جاء هذا الإعلان خلال زيارة وفد المؤسسة لجناح المركز في معرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي».

وأكد علي محمد المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، أن دعم أصحاب الهمم وأسرهم يأتي في صميم أولويات خطط واستراتيجيات المؤسسة، وفق رؤية القيادة الرشيدة في ابتكار الخدمات التي تحقق لهم جودة الحياة، والوصول إلى الدمج المجتمعي وتحقيق المشاركة الفاعلة، وتعزيز الفرص المتكافئة، ودعم الأفراد والأسر وتمكينهم للقيام بأدوارهم.

وقال إن «أوقاف دبي» حريصة على المساهمة في تمكين فئة ذوي اضطراب التوحد، عبر تقديم الدعم اللازم لكافة المؤسسات والمراكز التي توفر الرعاية والاهتمام والبيئة التعليمية المناسبة، لافتاً إلى ضرورة تكاتف تلك الجهود في سبيل تحقيق أهداف السياسة الوطنية، لتمكين أصحاب الهمم.

من جانبه، عبر محمد العمادي، مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته، عن شكره وتقديره لجهود مؤسسة الأوقاف وإدارة القصّر بدبي الدائمة التي تهدف إلى دعم رسالة المركز، وتوفير متطلبات استدامة الخدمات والحفاظ على جودتها، بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية.

وأكد أن مركز دبي للتوحد يسعى إلى تحقيق الريادة في تذليل العقبات أمام فئة ذوي اضطراب التوحد وأسرهم، بما ينسجم مع أهداف المرسوم رقم (26) لسنة 2021 الصادر بشأن تحديد اختصاصات ومهام مركز دبي للتوحد المنوطة به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cfvjer37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"