عادي
أفضل فريق موارد بشرية في الدوائر الحكومية

راشد بن حميد يتسلم درع الريادة على مستوى دول «التعاون»

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، «درع الريادة» التي نالتها الدائرة إثر حصدها جائزة أفضل فريق موارد بشرية للدوائر الحكومية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بمشاركة أكثر من 60 جهة على مستوى القطاعين الحكومي والخاص.

بهذه المناسبة، كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي الكوادر المؤهلة في إدارة الموارد البشرية التي استحقت بجدارة الجائزة المهمة لجهودهم المبذولة وإنجازاتهم المقدمة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج، معرباً عن فخره بالإنجاز الذي يُضاف إلى سجل الدائرة الحافل بالإنجازات والذي يعكس السير قُدماً في مسيرة التميز والعمل البنّاء.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن الدائرة وضعت بصمة مميزة على صعيد جوائز الموارد البشرية الحكومية الخليجية 2023، التي تجمع العقول المفكرة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الموارد البشرية من دول مجلس التعاون الخليجي، لتسليط الضوء على أفضل الممارسات وفرص التواصل التي لا مثيل لها، لتعزيز دور الموارد البشرية بما يصب في صالح الدوائر والهيئات والمؤسسات.

من جهته، أوضح خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الدائرة أن إدارة الموارد البشرية قدمت نموذجاً مثالياً لفاعلية الفريق من خلال إدارة رأس المال البشري، والتنوع، والتخطيط الاستراتيجي، والعمل الدؤوب لتقديم الأفضل.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7stcfp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"