عادي

أيقونة موسيقى البوب الكندية تواين تنضم إلى «يا سلام..»

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
شانيا تواين
شانيا تواين
تنضم أيقونة موسيقى البوب والموضة الكندية شانيا تواين، إلى برنامج حفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023، مساء السبت 25 نوفمبر في الاتحاد بارك.
وتعد شانيا تواين واحدة من أشهر نجوم الموسيقى، وحققت ألبوماتها مبيعات تجاوزت الـ100 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، ولا تزال من أكثر نجوم موسيقى الكاونترى والبوب تحقيقاً للمبيعات على مدار مسيرتها الموسيقية الممتدة على ثلاثة عقود.
وتتوجه شانيا تواين إلى أبوظبي بعد تحقيق ثلاثة من ألبوماتها التصنيف الماسي، لتحط خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 بعد جولتها الغنائية العالمية لدعم ألبومها الأخير «كوين أوف مي» التي بيعت جميع تذاكرها، وتمتع الجمهور في جزيرة ياس بمجموعة من أشهر أغانيها.
وسيكون حاملو تذاكر السباق على موعد مع أمسية موسيقية غنائية والأداء المبهر الذي تشتهر به النجمة الحائزة خمس جوائز جرامي، حين تعتلي النجمة الكندية منصة مسرح الاتحاد بارك في نوفمبر لتقدم مجموعة من أغانيها الشهيرة التي تتضمن «أني مان أوف ماين»، و«ذات دونت أمبريس مي ماتش»، و«يوآر ستيل ذا ون»، و«مان آي فيل لايك إيه وومان».
وتنضم شانيا تواين إلى عقد من كبار نجوم الغناء والموسيقى العالميين الحائزين الجوائز والذين يحيون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام.
وتقام فعاليات عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لهذا العام من الخميس 23 ولغاية الأحد 26 نوفمبر في جزيرة ياس، مختتمة الموسم الأطول في مسيرة بطولة العالم للفورمولا1، ومن المتوقع أن تحقق عطلة أسبوع السباق نجاحات غير مسبوقة بعد أن شهد الحدث في الموسم الماضي نجاحاً هائلاً وحضوراً جماهيرياً قياسياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ksuwwm7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"