عادي

عجمان.. خطوة على الخريطة العالمية للسياحة العلاجية

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
2

عجمان: «الخليج»

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن نجاح مذكرة تفاهم استراتيجية واعدة مع مجموعة مستشفيات «ثومبي»، وذلك في إطار جهودها لتعزيز السياحة العلاجية في الإمارة، وقد وقعت المذكرة في مايو/أيار الماضي بهدف توسيع وتعزيز التعاون بين الجهتين ودعم السياحة العلاجية في عجمان وترسيخ مكانتها كوجهة مثالية لطالبي العلاج والاستشفاء.

وشمل هذا التعاون مشاركة الدائرة في مؤتمرات ومعارض محلية ودولية، كما ظهر النجاح من خلال دعوة أطباء مرموقين من الهند إلى الإمارة، على هامش الجولة الترويجية التي انتهت مؤخراً بالهند، إضافة إلى استقبال أول مجموعة من المرضى من نيجيريا، حيث قدمت دائرة التنمية السياحية دعماً شاملاً فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية وإصدار التأشيرات.

وبالتعاون الوثيق والتنسيق من الدائرة، قامت مجموعة مستشفيات ثومبي بتقديم عروض خاصة لموظفي وزوار المنشآت الفندقية في عجمان اعتباراً من 3 أكتوبر ولمدة عام كامل.

وقال محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: «إن إمارة عجمان نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة علاجية متميزة وفريدة، ونحن ملتزمون بتعزيز هذا القطاع الحيوي، شراكتنا مع مجموعة مستشفيات ثومبي تفتح آفاقاً جديدة لتعزيز السياحة العلاجية».

من جانبه، قال الدكتور محيي الدين ثومبي، مؤسس ورئيس مجموعة مستشفيات ثومبي: «يشرفنا التعاون مع سياحة عجمان هذا العام، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات علاجية متميزة ومبتكرة. هذا التعاون يعكس التزامنا بالتنمية الاقتصادية في الإمارة ويساهم في جعلها محطة متميزة على الخريطة العالمية للسياحة العلاجية».

وأكد سلطان علي النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان: «إن هذا التعاون مع مجموعة مستشفيات ثومبي يمثل نقطة تحول مهمة في تعزيز السياحة العلاجية في عجمان، نحن ملتزمون بدعم شركائنا الاستراتيجيين وتسخير الفرص المتاحة لتطوير السياحة العلاجية في الإمارة، بهدف تحسين تجربة المقيمين والزوار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddhfxnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"