عادي

بالفيديو| بيكيه يسقط بشكل مفاجئ من على مسرح «دوري الملوك»

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيكيه
تعرّض نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لسقوط مفاجئ من على مسرح بطولة «دوري الملوك»، التي يستعد لإطلاقها بالمكسيك، لتكون أول مسابقة تقام خارج الأراضي الإسبانية.
ويظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيكيه وهو يبدو مشغولاً بالاستماع إلى شيء ما على هاتفه المحمول، ويتوجه صوب مشجع صغير يحمل قميص برشلونة لكي يوقع له عليه.
ولم يلاحظ بيكيه وجود منطقة فارغة بين المسرح والمكان الموجود فيه الطفل مع عائلته، ليسقط النجم الإسباني بشكل مفاجئ على الأرض، لكنه خرج بعد سقوطه سليماً ولم يصب بأي أذى، بحسب ما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية.
وكان بيكيه قد كشف في وقت سابق عن أن مسابقة «دوري الملوك» ستمتد في 2024 عبر الأمريكيتين، بمسابقة في البرازيل وأخرى تستهدف سوق أمريكا اللاتينية، ومقرها في المكسيك.
و«دوري الملوك» هو بطولة بدأ بيكيه تنظيمها في برشلونة، وتقام بمشاركة 12 فريقاً، وكل فريق يضم 12 لاعباً، يلعب كل فريق 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب.
وتجمع البطولة بين أشهر نجوم كرة القدم السابقين وصناع المحتوى، وظهر فيها سابقاً الإسباني إيكر كاسياس، والأرجنتينيين سيرجيو أغويرو وخافيير سافيولا.
وتجرى مباريات دوري الملوك كل يوم أحد ومدتها 40 دقيقة (كل شوط 20 دقيقة)، ويتم بث مباريات تلك البطولة عبر منصة «تويتش» على الإنترنت، لتحظى البطولة بمتابعة الآلاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mupz46mn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"