عادي

الإمارات.. هطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حتى السبت

18:07 مساء
قراءة دقيقتين
هطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حتى السبت
هطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حتى السبت
أبوظبي:عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار فرص هطول الأمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة من الدولة، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي وذلك حتى السبت المقبل.
وأوضح المركز أن يكون طقس الأربعاء، صحو إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والغربية، ورطب ليلا وصباح الخميس على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الخميس، صحو إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والغربية، ورطب ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع أن يكون طقس الجمعة، غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة غرباً ً وعلى السواحل، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي، ورطب ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وعن طقس السبت، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون غائم جزئي إلى غائم أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية، ورطب ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w5umav7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"