عادي
بعد إقرار توزيعات النصف الأول بواقع 4 فلوس للسهم

«الأنصاري»: توزيع 300 مليون درهم عن النصف الثاني في إبريل

10:09 صباحا
قراءة دقيقتين
«الأنصاري»: توزيع 300 مليون درهم عن النصف الثاني في إبريل
«الأنصاري»: توزيع 300 مليون درهم عن النصف الثاني في إبريل
دبي: «الخليج»
أكدت «الأنصاري للخدمات المالية» أنها تعتزم توزيع 300 مليون درهم كحد أدنى في أبريل/ نيسان 2024، عن النصف الثاني من العام 2023، بعد توزيع أرباح نقدية مرحلية قدرها 300 مليون درهم عن النصف الأول 2023 بواقع (4 فلوس لكل سهم).
وأوضحت الشركة أن جميع المسائل المتعلقة بتوزيع الأرباح مستقبلاً تخضع لتوصيات مجلس الإدارة وموافقة المساهمين.
ووافقت الجمعية العمومية لشركة الأنصاري للخدمات المالية على توزيع أرباح نقدية مرحلية قدرها 300 مليون درهم، عن النصف الأول 2023.
وأعلنت «الأنصاري للخدمات المالية»، في بيان اعتماد توزيع أولى دفعات الأرباح المرحلية المقترحة خلال اجتماع الجمعية العمومية الأول للشركة بعد إدراجها في سوق دبي المالي في أبريل الماضي، والذي انعقد يوم 01 نوفمبر 2023.
وتمت خلال العمومية الموافقة على تعديل مادة من النظام الأساسي بحيث يتم دفع حصص الأرباح إلى المساهمين وفقاً لنظام التداول والمقاصة التسويات في نقل ملكية وحفظ الأوراق المالية، وكذلك القواعد واجبة التطبيق في السوق المالي الذي تم فيه إدراج أسهم الشركة.
ويأتي اعتماد توزيع الأرباح النقدية بقيمة 300 مليون درهم تماشياً مع سياسة توزيع الأرباح التي أعلنتها المجموعة في وقت سابق.
وقال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الأنصاري للخدمات المالية»: «يسرنّا أن نعلن عن توزيع الدفعة الأولى من الأرباح المرحلية المقترحة بقيمة 300 مليون درهم، بما يتماشى مع رؤية مجلس إدارتنا وفي أعقاب موافقة مساهمينا. وتعكس هذه الخطوة التزامنا بضمان عوائد مستمرة، وتعزيز القيمة التي نقدمها لمساهمي المجموعة على المدى الطويل».
وتعتزم «الأنصاري للخدمات المالية» توزيع الأرباح النقدية على النحو الآتي:
نوفمبر 2023: 300 مليون درهم
أبريل 2024: 300 مليون درهم كحد أدنى
وختم بيان الشركة: «من خلال هذا الإعلان، تؤكد «الأنصاري للخدمات المالية» التزامها بتعزيز القيمة التي تتيحها لعملائها ومساهميها، حيث تمضي المجموعة قُدُماً في مسار التوسع والنمو، مساهمةً في الارتقاء بمجال التحويلات المالية في دولة الإمارات، عبر توفير منظومة متكاملة من الحلول المالية بأعلى معايير الجودة والموثوقية.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfsj5chw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"