عادي

«وام» تطلق الإصدار التجريبي لموقعها الإلكتروني الجديد

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أطلقت وكالة أنباء الإمارات «وام»، الإصدار التجريبي الجديد لموقعها الإلكتروني (www.wam.ae) بنسخة مطوّرة وبواجهة مستخدم سهلة، تعرض آخر الأخبار والتقارير والمحتوى الإعلامي، مطبقة أحدث التقنيات المعاصرة ضمن منظومة متكاملة تلبي تطلعات القراء والمتعاملين.
وحرصت «وام»، على أن يواكب الموقع الجديد أعلى المعايير العالمية لجودة وبرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وأنظمة الأمان وقابلية الوصول والاستخدام، مع التركيز على تفعيل المشاركة الإلكترونية والخصوصية واستخدام أدوات التواصل الاجتماعي، مما يعزز ويحسن تجربة القراء والزائرين.
وأكد محمد جلال الريسي مدير عام الوكالة، الحرص على مواكبة كل جديد والابتكار كأساس عند تصميم الموقع بشكله الجديد وخدماته ليتسم بالمرونة والقدرة على استيعاب أي تحديثات.
وقال إن الموقع الجديد يمتاز بسهولة التصفح والتنقل بين نوافذه، ويتبع أعلى المعايير العالمية في هذا الصدد مما يعزز تجربة القراء والزائرين، مشيراً إلى أن التصميم العصري للحلة الجديدة للموقع الإلكتروني يبرز الهوية المؤسسية للوكالة من خلال الألوان والوضوح والبساطة والحداثة والتقدم التقني ومواكبة الأجهزة الذكية واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بما يجعل تصفحه متعة للمستخدمين.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ak25jthz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"