عادي

إنجاز صيانة الطريق المؤدي إلى مطار أبوظبي بتكلفة 31 مليون درهم

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إنجاز صيانة الطريق المؤدي إلى مطار أبوظبي بتكلفة 31 مليون درهم
إنجاز صيانة الطريق المؤدي إلى مطار أبوظبي بتكلفة 31 مليون درهم
أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية، أعمال صيانة الأسفلت وفواصل التمدد للطريق المؤدي إلى مطار أبوظبي الجديد بشارع الشيخ زايد بن سلطان في أبوظبي، وتحديداً من جسر الشيخ زايد بن سلطان إلى مجمع جسور جزيرة ياس، وذلك بكلفة مالية قدرها 30.8 مليون درهم.
يأتي هذا المشروع في إطار سعي بلدية مدينة أبوظبي نحو تعزيز مكونات البنية التحتية والارتقاء بالمرافق الخدمية وتطويرها وفقاً لأعلى المقاييس والمعايير العالمية.
وقد اشتملت الأعمال على استبدال طبقة الأسفلت المتضررة بطول 16.700 كلم، بواقع 5 حارات و2 كتف طريق، شاملة إعادة تخطيط علامات الطريق، وكذلك استبدال فواصل التمدد الواقعة ضمن الأعمال باستخدام أحدث التقنيات من الآليات والمواد، إضافة إلى ذلك تجري حالياً أعمال زراعة وتطوير الجزيرة الوسطية في منطقة الأعمال.
كما شملت الأعمال إعادة طلاء الحواجز الخرسانية وتركيب العواكس واستعدال الحواجز المعدنية وتركيب اللوحات الإرشادية الخاصة بمبنى المطار الجديد- مبنىA، حيث استهدفت أعمال الصيانة بصورة رئيسية المحافظة على أصول البنية التحتية، وتحقيق أفضل معايير السلامة العامة لمستخدمي الطريق، والحفاظ على المظهر العام للمدينة.
الجدير بالذكر أن شارع الشيخ زايد بن سلطان يعد من الشوارع الرئيسية والمهمة في مدينة أبوظبي، ويخدم مطار أبوظبي الجديد بشكل رئيسي، ما يتيح للمسافرين الوصول إلى وجهتهم بشكل مريح وآمن، وفي أقل مدة زمنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48h9puar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"