عادي
«الاستئناف» أيدت الحكم

الحبس والإبعاد لامرأة شرعت في قتل زوجة حبيبها

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحبس والإبعاد لامرأة شرعت في قتل زوجة حبيبها

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً أصدرته محكمة أول درجة، قضى بحبس آسيوية عامين، وإبعادها عن الدولة بعد قضاء محكوميتها، وإحالة الدعوى المدنية على المحكمة المختصة، لإدانتها بالشروع في قتل زوجة صديقها، أثناء زيارتها منزلهما في منطقة القصيص بدبي.

دارت أحداث القضية في أكتوبر العام الماضي، حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض زوجته للطعن في منزلهما، وأنه فوجئ بحضور المتهمة التي تربطه بها صلة قرابة، وعلاقة غرامية تزيد على 15 عاماً، وزادت خلال العام الماضي.

وتابع أن المتهمة تواصلت معه هاتفياً في ذلك اليوم، تطلب منه الحضور إلى منزلها، للحديث لفضح علاقتهما، فطلب منها عدم الحضور، إلا أنها أتت إلى منزله بعد نحو ساعة، وحاولت الحديث مع المجني عليها عن ارتباطها بزوجها وحبها له.

وقال المُبلّغ في التحقيقات، إن زوجته رفضت الاستماع إلى المتهمة، فباغتتها بسكين كانت داخل حقيبتها، وطعنتها مرتين قبل أن يتمكن من السيطرة عليها ومنعها من مواصلة اعتدائها.

وأفادت المجني عليها، بأن المتهمة احتضنتها وأخرجت سكيناً من حقيبتها، وبدأت بطعنها في حضور زوجها وابنتها، بعد رفضها حديثها عن علاقتها غير المشروعة بزوجها، قبل أن يتمكن زوجها من الإمساك بها، وإبلاغ الشرطة واستدعاء الإسعاف، حيث نقلت إلى المستشفى للعلاج.

وبحسب ملف القضية، اعترفت المتهمة بعلاقتها غير المشروعة بزوج المجني عليها، الذي تربطه بها علاقة قرابة، وأقرت في التحقيقات بالاعتداء على المجني عليها بسكين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yaz8af4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"